أسد قصير محاولا بمقطع مبتور توجيه الاتهام إلى ما يسميه بالتشيع اللندني!

أسد قصير محاولا بمقطع مبتور توجيه الاتهام إلى ما يسميه بالتشيع اللندني!

خدمة فدك الإخبارية ــ لندن:

في فضيحة جديدة للنظام البتري الحاكم في إيران، وفي آخر المحاولات اليائسة لوقف المد الواسع للتيار الرافضي، قام البوق الدعائي الخامنئي المدعو أسد قصير بنشر مقطع مبتور من محاضرة سابقة للشيخ الحبيب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحاول قصير من خلال العنوان الذي اختاره للمقطع المبتور توجيه الاتهام إلى ما يسميه بالتشيع اللندني بالاصطفاف مع الوهابية والصهاينة في خندق واحد في مواجهة ما يسمى بحزب الله.

هذا وبمراجعة المقطع المبتور للمحاضرة التي بثت قبل  على قناتي فدك وصوت العترة عليهم السلام تبين مدى الانحدار والانهزام الذي أصبح يعاني منه النظام الخامنئي، في مؤشر واضح على أنه استنقذ كل خططه الدعائية الخبيثة، ليلجأ في خطوة ماجنة إلى البتر والكذب الصريحين الذين لا يصعب كشفهما من قبل أقل المتابعين!

هذا وتستمر سقطات النظام البتري الخامنئي في حربه الإعلامية على التيار الرافضي.

والتي صارت أوراقها مكشوفة لا سيما بعد التصريحات الخطيرة التي أدلى بها زعيم حوزة قم المقدسة المرجع الوحيد الخراساني، والتي تبنى فيها عمليا منهجية أهل العالم الأول، الذين ينادون بالجهر بالبراءة من الطغاة والظلمة من أعداء أهل البيت عليهم السلام، نازعا بذلك ورقة التوت عما تمارسه طهران من تعمية وتشويه متعمد للتشيع النقي وإعادة للنزعة البترية الخبيثة.
نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة