ياسر الحبيب: أحمد الوائلي بتري منحرف

ياسر الحبيب: أحمد الوائلي بتري منحرف

موقع القطرة

 ما موقفكم من أحمد الوائلي؟

السلام عليكم

الحمد لله الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور ببركة صوت المجاهد الشيخ ياسر الحبيب حفظه الله ، وهنا بعد التحية والسلام أطلب منكم كسر الصمت ونشر رأيكم على الموقع في المدعو أحمد الوائلي الذي يترحم على قاتل سيدتنا الزهراء عليها السلام ويتجاسر على بعض الشعائر الحسينية والذي له احترام مع الأسف بسبب كبر سنه وحلاوة صوته لذا أرجو منكم نشر رايكم فيه لتحدون من احترام الناس له، وأن لا تبالون بما سوف يجري فالله ناصركم.

محمد من البحرين

الجواب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين

ولعنة الله على أعدائهم أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بمراجعة الشيخ،

هو بتري منحرف.

مكتب الشيخ الحبيب في لندن

السؤال :

شيخنا العزيز ياسر الحبيب

لقد قرأت موقفكم من الشيخ أحمد الوائلي الذي تقول عنه أنه بتري منحرف وكان السائل يقول انه كان يترحم على قاتل مولاتنا وسيدة العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام وأنه يتجاسر على بعض الشعائر

فأنا دخلت على موقعه وأرسلت لهم هذه الرسالة

هل صحيح أنا الشيخ أحمد الوائلي ترحم على قاتل مولاتنا الزهراء عليها السلام وهل صحيح أنه يرفض بعض الشعائر الحسينية

فكان جواب موقعه هذه:

"السلام عليكم اخي الفاضل

من يدعي على الشيخ رحمه الله هذه الادعاءات عليه ان يثبت ذلك، فعلى المدعي البينة، هذا فيما يخص الترحم. الشيخ قد افنى حياته في خدمة محمد وآل بيت محمد فكيف يترحم على من آذى محمد وآل بيت محمد؟!!

اما ما يخص الشعائر اخي الفاضل، فالشيخ له تسجيل صوتي ينتقد فيه اناس ارادوا ان يشوهوا مذهب اهل البيت في لندن. الغرب اخي الفاضل لا يتقبل ان يرى انسان يحمل سيف او قامة ليضرب بها نفسه وتتفجر الدماء من رأسه، وانما يتقبل ويحب ان يرى فكر ورسالة الحسين عليه السلام الذي ينير الاكوان كلها. هذا كان قصد الشيخ اخي العزيز"


فيا ليت شيخنا العزيز أن تقولو رأيكم في الجواب وأن تثبتوا انحرافاته أذا كان منحرف حقا

ودمتم في حفظ الباري ورعايته

أبو علي الاحسائي

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على أعدائهم أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين

ولعنة الله على أعدائهم أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يبدو أن أصحاب الموقع المذكور لم يسمعوا أو يشاهدوا ما وضعوه لهذا الرجل من تسجيلات وأنهم غافلون عنها حيث من العجيب أن يطلبوا دليلاً على ترضي هذا الرجل على قتلة مولاتنا الشهيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) بينما هم الذين يقدمونه بالصوت والصورة في موقعهم!

ضمن (مكتبة المرئيات) وضعوا مقابلة الرجل مع قناة ANN وبإمكانكم مشاهدة الحلقة الثانية - الجزء الأول وتحديداً من الدقيقة 26 من المقابلة حيث قال بالنص: "وبإجماع المسلمين أن زواج المتعة شُرِّعَ بإجماع المذاهب الإسلامية شُرِّعَ وعُمِلَ به أيام رسول الله صلى الله عليه وآله ولم يُنسخ في أيامه وإن كان هناك من يدعي أنه نسخ في أيام الرسول ولكن النسخ لم يثبت وسأشير إلى المصادر في هذا المعنى، عُمل به في أيام الرسول وعُمل به في أيام خلافة الخليفة الأول وعُمل به صدر من خلافة الخليفة الثاني عمر بن الخطاب رضوان الله عليهما"!!

شكرا لتواصلكم.

مكتب الشيخ الحبيب في لندن

نشر :

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة